AD
8/جديد/videos

الخميس، 11 أكتوبر 2018

تحميل لعبة medal of honor allied assault برابط واحد من ميديا فاير

نشر بتاريخ :
اليوم سوف نتحدث عن تنزيل وتحميل لعبة medal of honor allied assault breakthrough من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير ورائع وتعمل علي الاجهزة القوية والاجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة medal of honor allied assault برابط واحد من ميديا فاير

لعبة ميدل اوف هونر 2019 من افضل واحدث العاب الاكشن للكمبيوتر حيث صممت هذه اللعبة لعشاق الحروب والمغامرات فهي تمكنك من اللعب بمفردك او شبكة مع الاصدقاء داخل احد الكهوف القديمة وتوفر لك مجموعة كبيرة من الاسلحة الرشاشة والبازوكا والقنابل والسكاكين وغيرهم من الاسلحة لكي تساعدك علي قتل جميع الجنود اعدائك في حالة اللعب بمفردك او قتل اصدقائك في حالة اللعب الجماعي شبكة او اون لاين مع الجيران والاصحاب والاصدقاء، كل ما عليك اختيار شخصية مناسبة وسلاح مناسب وبعد ذلك تبدأ رحلتك الرائعة في الكهوف والمستويات السهلة والصعية والممتعة في كل شئ.
تحميل لعبة medal of honor allied assault برابط واحد من ميديا فاير

مميزات لعبة medal of honor allied assault breakthrough

1- اللعب الجماعي والشبكة اون لاين مع مختلف الاشخاص لزيادة الحماس والتشوق وللتعاون وتكوين فرق قتالية.
2- باقة كبيرة من الاسلحة الخفيفة والثقيلة عبارة عن بوازيك ورشاشات وبنادق الية وجروب قنابل وبعض الاسلحة الاخري مثل السكاكين والمسدسات الصغيرة.
3- في اللعب الفردي تمكنك اللعبة من اختيار مستوي معين من حيث الصداقات والطرق وتوفير العربيات المسلحة ومدا قوة العدو المواجه لك، اما في اللعب الجماعي تجعلك تختار شخصية ولبس وسلاح معين بشكل انتا من يحدده بالاضافة الي تزويد حجم المتعة والاثارة.
4- تعمل علي كل الاجهزة القديمة والحديثة بالاضافة الي حجمها المناسب فهي تدعم اجهزة 32 بت (32BIT) و اجهزة 64 بت (64BIT) وجميع اصدرات نسخ الويندوز للكمبيوتر واللاب توب سواء Windows 10 او 7 او 8 او Xp او اي نسخة اخري.
تحميل لعبة medal of honor allied assault برابط واحد من ميديا فاير

المعلومات والتحميل

الحجم : صغير ومناسب
الاصدار : اخر اصدار
التحديث : 2019
تحميل اللعبة : download medal of honor allied assault مضغوطة
رابط اخر للتحميل : تحميل لعبة medal of honor allied assault برابط واحد من ميديا فاير
انتهي والسلام عليكم.